عائشة عرابي تتوّج الثانية بجائزة تميز للمرأة المغربية لعام 2017 عن مقاولتها “بيونور A2R”

توّجت السيدة عائشة عرابي الثانية بجائزة تميز للمرأة المغربية في دورتها الثالثة لعام 2017، وذلك في حفل إعلان نتائج الجائزة، الذي نظمته وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية مساء أمس الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 بالمسرح الوطني محمد الخامس بشراكة مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وراديو أصوات، والذي ترأس فعالياته السيد رئيس الحكومة، بحضور وزراء وشخصيات وطنية ودبلوماسية وسياسية ومدنية وإعلامية.

وقد سلم السيد المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، درع الجائزة الثانية للسيدة عائشة عرابي، من مدينة الدار البيضاء، التي فازت عن مقاولتها “بيونور A2R”، وهي شركة متخصصة في إنتاج وبيع المواد التجميلية الطبيعية المغربية تحت علامة بيونور، التي أحدثت سنة 2013 بالدار البيضاء. وتتوفر هذه الشركة حاليا على 30 نقطة خدمات موزعة عبر عدة مدن بالمملكة.

كما سلمت الإعلامية فاطمة برودي، مديرة الأخبار بالقناة الأولى، شهادة تقديرية للفائزة الثانية. فيما سلمت السيدة بهيجة سيمو، مديرة الوثائق الملكية، شيك الجائزة، والذي تبلغ قيمته 10.000 درهم.

هذا، وخصصت جائزة تميز للمرأة المغربية، التي تهدف إلى تتويج المبادرات الخلاقة في مجال التمكين الاقتصادي للنساء، سواء للأفراد أو الهيئات المدنية أو المؤسسات الوطنية، دورتها الثالثة لـ”إحداث المقاولة النسائية”.

المملكة المغربية وزارة التضامن و التنمية الإجتماعية و المساواة و الأُسْرَة © 2020