السيدة الوزيرة عواطف حيار تستقبل الأستاذة مريم بنت علي ناصر المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر

استقبلت السيدة الوزيرة عواطف حيار يومه الإثنين 08 ماي 2023 بمقر الوزارة الأستاذة مريم بنت علي ناصر المسند وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة بدولة قطر.
وقد كان اللقاء فرصة تباحثت فيه السيدة الوزيرة مع نظيرتها سبل تعميق التعاون بين البلدين في مجال التنمية الاجتماعية ، كما عرضت السيدة الوزيرة التقدم الكبير الذي حققته بلادنا في مجال النهوض بحقوق المرأة والفئات في وضعية هشاشة والطفولة والأسرة والمشاريع الاجتماعية المهيكلة الكبرى التي اطلقتها بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.
كما قدمت السيدة الوزيرة نبذة عن استراتيجية الوزارة “جسر” التي تمت بلورتها في اطار البرنامج الحكومي و التي تهدف بدورها الى تحسين الولوج للخدمات الاجتماعية وتوسيع قاعدة المستفيدين خاصة من الفئات في وضعية هشاشة وفق مقاربة تعتمد القرب والرقمنة والجودة والالتقاءية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وقد نوهت سعادة الوزيرة مريم بنت علي ناصر المسند بما وصل إليه المغرب في المجال الاجتماعي وتطلعت لتوسيع قاعدة العمل مستقبلا مع وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة في المجالات ذات الاهتمام المشترك

المملكة المغربية وزارة التضامن و التنمية الإجتماعية و المساواة و الأُسْرَة © 2020